دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل) لعام 2018
صفحة 1 من اصل 1
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل) لعام 2018
---------------------------------------------------------------------------------------
بشهادات معتمدة دوليا من مركزنا ومن جامعة كامبردج
---------------------------------------------------------------------------------------
يسعدنا نحن مركز الخليج للتدريب أن ندعوكم للمشاركة في برامجنا المميزة لعام 2018 وذلك من خلال الدورات وورش العمل
التي يمكن لمركزنا القيام بها في اكثر من 100 دولة عربية وأجنبية :-
السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،....... وغيرها
-----------------------------------------------------------------------------------------
فى حال رغبتكم التسجيل أو الاستفسار عن اي من البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :-
-----------------------------------------------------------------------------------------
منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
يمكن لحضراتكم الإتصال او المراسله عبر (واتس اب - فايبر) علي الأرقام التاليه :-
00201028818887 - 00971588072414 – 00201270136638
Email:h.masoud@traininggulf.com
blogger: www.traininggulf.tk
Forum: www.traininggulf-courses.wixsite.com/traininggulf-courses
ونرحب بجميع الهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة والافراد ونتمنى ان تنال عروضنا اعجابكم. مركزنا به أكبر مجموعة من الدورات التدريبية 2018 في مختلف المجالات والتخصصات لرفع كفاءة المتدرب..
----------------------------------------------------------------
← ما يميز الخليج للتدريب ؟
- نخبة من اكفئ المحاضرين والاساتذة -
- تطوير المناهج بشكل مستمر حتي تتماشي مع سوق العمل
- شهادتنا لها اسم في سوق العمل العربي
-------------------------------------------------------------------------------
دورة إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل) لعام 2018
-------------------------------------------------------------------------------
الأهداف:
بسبب موظفي المواجهة الذين يشكلون لدى العميل أو الزائر الانطباع الأول عن المنشأة تخسر الكثير من المنشآت جزءاً من قيمتها، لذا تهدف هذه الدورة إلى إكساب المشاركين المهارات التي تمكنهم من تقديم الخدمة ومواجهة الجمهور بطريقة احترافية متميزة، مما يساعد المنشأة على الحصول على رضا العملاء في زمن اشتدت به المنافسة وارتقت فيه معايير الخدمة والتميز.
-------------------------------------------------------------
كما يمكنكم الإستفسار عن جميع دورات المجالات الأتية وغيرها
-------------------------------------------------------------
#الدورات الإدارية #الدورات الهندسية #الدورات المحاسبية
#دورات السلامة والصحة #دورات تكنولوجيا المعلومات
#دورات السياحة والفنادق #دورات المياة والصرف الصحي
#دورات النقل الجوي والمطارات
#دورات البلديات والمجالس المحلية
#دورات النقل والمرور #دورات العلوم السياسية
#دورات الصحافة والإعلام
#دورات الشحن والتخليص الجمركي
#الدورات التربوية والقيادة الاكاديمية
#دورات البورصات #دورات العلاقات العامة والاعلام
------------------------------------------------------
فى حال رغبتكم التسجيل في أحد البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :-
منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
يمكن لحضراتكم الاتصال او المراسلة عبر (واتس اب & فايبر ) علي الارقام التالية :-
00201028818887 - 00971588072414 – 00201270136638
Email:h.masoud@traininggulf.com
blogger: www.traininggulf.tk
Forum: www.traininggulf-courses.wixsite.com/traininggulf-courses
وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير..
مركز تدريب جلف- المساهمات : 686
تاريخ التسجيل : 16/12/2015
مواضيع مماثلة
» دورة إعداد الخطط الأمنية للوقاية من الجريمة لعام (2018)
» دورة-إتيكيت-موظفي-الفنادق-لعام-2018
» دورة إعداد الخطط الأمنية للوقاية من الجريمة لعام (2018)
» دورة-المهارات-الإحصائية-فى-إعداد-التقارير-الإدارية-لعام-2018
» دورة إعداد السياسة الأمنية للمنشـأة لعام (2018)
» دورة-إتيكيت-موظفي-الفنادق-لعام-2018
» دورة إعداد الخطط الأمنية للوقاية من الجريمة لعام (2018)
» دورة-المهارات-الإحصائية-فى-إعداد-التقارير-الإدارية-لعام-2018
» دورة إعداد السياسة الأمنية للمنشـأة لعام (2018)
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى